Sunday 28 January 2018

فوركس مواقع مراجعة الإشارات


مرحبا اسمي سيندي ولسنوات رأيت وسطاء الفوركس والمعلمين الفوركس مزق الناس قبالة. مرة أخرى في عام 2006 قررت أن تبدأ هواية جانبية لبناء موقع مراجعة النقد الاجنبى. والنتيجة هي ما تراه الآن. أدعو موقعي سوف تساعدك على حفظ الخاص بك كسب المال الثابت من خلال تجنب وسطاء سيئة أن مطاردة توقف الخاص بك والمربين الفوركس الذين ليس لديهم فكرة عن التداول. لقد تم التداول لأكثر من 8 سنوات، آخر 6 بدوام كامل. إيف اتخذت أكثر من 25 دورات التداول ومعظم أرنت يستحق الملح. على الرغم من أنني لا تعلم التداول أنا لا أريد أن تساعدك على الحصول على ممزق. إذا قمت بالتسجيل في النشرة الإخبارية الحرة، إل يعلمك كيفية اكتشاف وسطاء الفوركس أن مطاردة توقف. إل يعلمك أيضا سر التداول الأخبار مذهلة إذا كنت في هذا النوع من التداول. إذا كنت تحاول أن تصبح ناجحا يوم التاجر. ثم يجب عليك زيارة صفحة التدريب فوركس بلدي. هناك العديد من التجار هناك الذين التجارة غير قادر على قيمة حماقة، حتى أنها تتحول إلى جعل أموالهم عن طريق بيع لك المنتجات، أو التوجيهات التي لا قيمة لها تماما. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، ثم الشخص الوحيد الذي أقترح عليك اتباع هو مايك سوانسون. هو الوحيد الذي أعرفه الذي حول العديد من الناس إلى التجار المحترفين. إذا كنت مهتما أكثر في التعلم لتصبح سوينغبوسيتيون التاجر ناجحة. ثم أقترح عليك التحقق من جديد كوتكونسيستنت كاري التجارة طريقة كوت. إم دائما مقدما، لذلك يجب أن أقول لكم أنا لا تقدم خدمة الإشارة التي أعتقد أنها من الدرجة الأولى، ولكن حتى لو كنت أبدا الانضمام لا تزال ترغب في مساعدتك. 770 L ستريت سويت 950 ساكريمنتو، كا 95814 أوسبابيبيبس هو الموقع الوحيد الذي أعطي 5 نجوم لأنه حر ويحتوي على بعض المعلومات الأساسية الجيدة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن معلمه التي يمكن أن تساعدك على 1 على 1 لتصبح تاجر ناجح، ثم الشخص الوحيد الذي أوصي هو مايك سوانسون. هو الوحيد الذي أعرفه هو أن الصفقة الحقيقية ولن ملء لكم كامل من القمامة. هنا هو الرابط إلى موقعه مع الفيديو مجانا للحصول على انك بدأت: حذار من جميع الدورات مع الكثير من الضجيج. نظام الدرجات بلدي هو على النحو التالي: 4 أوصى بشدة 3 شيء للنظر 2 على الأرجح لا ينبغي شراء ما لم يكن لديك بعض المال الاضافي 0 لا تأخذ أو تضيع وقتك على ذلك حتى لو أعطيت بعيدا عن فريمي متسقة كاري التجارة الطريقة كما قد تعرف بالفعل، لقد تم التداول لفترة طويلة (تستمر 8 سنوات الآن) وعلى مدى السنوات القليلة الماضية لقد تقاسم بعض استراتيجيات التداول مع التجار الآخرين. في الغالب كانت هذه الأساليب للتداول اليوم، ولكن أعتقد حقا أنه حتى التجار اليوم يجب أن تستخدم استراتيجية على المدى الطويل على الجانب كذلك. لذلك، ما أنا ذاهب لنشاطركم هو ما يعرف شعبيا باسم كاركاري تراديكوت. الآن لا أعتقد أن هذا هو نفس الاستراتيجية حيث يمكنك شراء غبجبي وعقد لكسب المال من الفرق سعر الفائدة. العديد منكم ربما فقدوا المال في محاولة هذه الطريقة. بدلا من ذلك، أنا أتحدث عن بناء سلة من الصفقات التي تناسب معايير معينة لكسب المال ليس فقط من الفائدة ولكن من السوق يسير الاتجاه الخاص بك وكذلك المعايير التي أبحث عنها هي فريدة من نوعها، وعلى أساس أساسيات أن تؤثر على جميع الأسواق المالية. وبمجرد أن يتم الوفاء بالمعايير، فإن الأسواق عادة الاتجاه لصالحك لعدة أشهر و 1000s من الربح الربح هنا مثال على 2 الفرص التجارية الأخيرة التي تطابق معايير بلدي على وركاد. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة على المدى الطويل، وأنا أقترح بشدة إضافة أساليب التداول حمل إلى محفظتك. يستغرق وقتا قليلا جدا لمراقبة والعثور على الاجهزة، ويمكنك لا تزال التجارة اليوم دون أن يصرف إذا كنت ترغب في ذلك. لمزيد من المعلومات حول المعايير ألقي نظرة على مزيد من التفاصيل تحمل التداول، اشترك مجانا أدناه:

No comments:

Post a Comment